وحدة البيانات والمعلومات

  1. إنشاء وإدارة قاعدة بيانات ومعلومات تفي بمتطلبات قيام المركز بأنشطته وذلك بالتعاون والتنسيق مع مركز تقنية الإتصالات والمعلومات بالجامعة.
  2. مشاركة الإدارة العليا للمركز فى وضع السياسات المتعلقة بالنظم واستخدامات الحاسب الآلي وشبكة المعلومات بالمركز .
  3. متابعة العمل وأداء الأفراد وحل المشكلات بالوحدة وتقييم الأداء الدوري لهم.
  4. وضع مجموعة من مؤشرات الأداء التي تمكن من متابعة وتقييم وتوجيه ورقابة العمل داخل الوحدة.
  5. التخطيط والرقابة على أوجه النشاط المختلفة التي تتم داخل الوحدة ، ويتضمن ذلك إعداد الخطط الطويلة والقصيرة الأجل في ضوء خطة المركز.
  6. القيام بدور حلقة الوصل بين الوحدة والمستفيدين من خدماتها في مجال  المعلومات والبيانات والدعم الفني لأجهزة الحاسب الآلي مع زيادة وعي الوحدات المختلفة داخل المركز بالتنسيق مع مركز تقنية الإتصالات والمعلومات بالجامعة لتحقيق أقصى استفادة من تكنولوجيا المعلومات .
  7. القيام بإدارة وتوجيه الأفراد العاملين داخل الوحدة، ويتضمن ذلك إعداد الخطط الخاصة بمعايير اختيار وتدريب والمحافظة على القوى العاملة داخل تلك الوحدة وبناء قدراتها .
  8. متابعة التحديث المستمر للموقع الإليكتروني للمركز ووثائق نظام إدارة الجودة بالمركز وكذلك الوثائق ذات المنشأ الخارجي مثل المواصفات القياسية والكود والمراجع الفنية.
  9. إعداد تقرير سنوي عن نشاط الوحدة ورفعه إلي الإدارة العليا بالمركز .
الاسم المسئولية
لا توجد بيانات لا توجد بيانات
لا توجد بيانات لا توجد بيانات

 

لا يوجد بيانات

لا يوجد بيانات

لا يوجد بيانات

رسالة المركز

يسعي مركز ضمان الجودة بجامعة الزقازيق بالتعاون مع إدارة الجامعة والمؤسسات المحلية والدولية علي أن يكون مرجعية قيادية وأحد مراكز الخبرة لضمان الجودة بجامعة الزقازيق وتقديم اسهامات فعالة من أجل التحسين والتطوير المستمر في كافة المجالات بالجامعة من تعليم وبحث علمي وخدمة المجتمع من خلال نخبة مختارة من المراجعين المتميزين والمعتمدين 

رؤية المركز

أن يصبح مركز ضمان الجودة بجامعة الزقازيق مركزاً متميزاً علي المستوي القومي والإقليمي والدولي وأداة للتحسين والتطوير المستمر لأنظمة الجودة بالجامعة وأن يكتسب من خلال ممارسته المصداقية وثقة المجتمع

شهادة اعتماد المركز